الأحد، 26 فبراير 2012

وشايــة ..























 اكتب اليكـ رتقًا من يَمْ غرقي
وابحثُ عن الروح فى صورٍ مبهماتٍ تقطعُ مِنكـ التحدي

أواصلُ الشوق بِاطنان من غواية الأرق 
اسير صوبكـ فى هوةٍ فى نفق
اتسربل برؤي معاكسة لقدري

وانت
أنت تعلم ي سيدي ان للطريق دوار
ولا املكـ من قدركـ الموشوم على قلبي سُبلا للفرار

وأنا
أحاول ان ارمم ما تهشم مني بهدر قلمي وانكسار حرفي
كلما طعنت القلم فى قلب محبرتي
يقطرُ سوادًا يفكـُ السحرُ عن أثري
يخبركـ دون ان أدري اني بفقدكـ كم أُعاني

وأعود
أتنفس
فيعلو بي الكون من حولي
شهيقًا
زفيرًا
وأنت تحاصرني


اغض الطرف عن عيون القوم حولي
ابحث عن بقعة كونية لا يُلاحظُ فيها الناس ارتجافاتي وخوفي
تزدرد الكلمات تتجاوز صمتي
تتبخرُ من احتراقات حنيني إليكـ وفقدي

ي سيد التيه دُلني
ماذا اقدم لكـ من قربان ودي
وأنا نقدت الذات فى سُرادق وجعكـ ووجعي

أأجني قطاف الهجر وحدي .؟
أأردع صواعق اللهفة بحلمٍ يبتسم ... وأمضي .؟
أأعرج على سطري وأسرُ بكـ فى صدري وانت لا تبرحُ استغاثاتي ونبضي .؟


ي أنـا
كُن لي فيضًا من مشاعر
بين دفتي دفاتري انهمر
لثم لي بارقة أمل لتغمُرني
لاتنفس
واقتات الحياة


ف ي ليل بعثر رجومكـ فوقي
إن بعد غيثي ذاكـ
حبيبي من رحم الغياب .... لم يأتي ..!

هناك 6 تعليقات:

  1. لاأستطيع أن أرصع تعليقى بالماس واللؤلؤ ليضاهى كلماتك الرائعة ، وأكتفى بتسجيل إعجابي من حين لأخر لعله يعبر عن تقديري لإبداعك

    ردحذف
  2. مساء العطر سيدتي

    ومدونة جميلة وراقية

    دمتم بكل ود

    ردحذف
  3. كلامك جدا رائع وانا اتابعك منذ فتره ليست بالقصيره ..ولكن عتبي عليك ..في قولك (انفخ الروح ) هذه الكلمه قد تهوي بك فيما لا تدركين لانها من اختصاص الله ..
    كوني اكثر حذرا..
    لك ودي وامتناني ..

    ردحذف
  4. غاليتي أماني

    شكرا كبيرة لهذا قلب وهذا قلم خط حروفًا اغلى عندي من الماس ..

    تقديري واحترامي العظيمين لكـ

    ردحذف
  5. د. ريان
    شكرا لا تفي ولمقدمكـ عطر البيلسان ..

    دمت بحفظ المولى سيدي ..

    ردحذف
  6. استاذي الـ (غير معروف)
    هناكـ زنابق تتفتح لمقدم المارون بحرفي فجميعها لكـ ..

    وشكرا كما يجب ان تقال سيدي ..
    احترامي لكـ موصول .

    ردحذف