الخميس، 31 مارس 2011

افقدكـ بحبي ...













خائفة انا منكـ ومني
أخاف طرقكـ ابـوابٍ اوصدتها على قلبي
كم خشيت على قلبي من ذلة قدر أخرى
وذلة قدم ترديني قتيلة للمرة الألف
وكم خشيت عليكـ ان ترتحل الى مدني دون وعي من جرحكـ الذي ما زال يدمي
مغشي البصر أنت تسوق مشاعركـ نحوي

قلبكـ يقودكـ تجاهي اعلم  
ولكن ي صديقي دعكـ مني
فأبقي لي صديقا كما كنت لأني
لا اريد ان افقدكـ بحبي


هناك 4 تعليقات:

  1. ما أجمل حرفك .. دمت متألقه

    ردحذف
  2. الصديق الحقيقي
    هو الذي يمشي اليك.
    عندما العالم يبتعد عنك..
    تحياتي سيدتي

    ردحذف
  3. الثريا ... ما اجمل مقدمكـ حيث محراب حروفي .. سلمتي لي وسلم لي تواجدكـ .. كوني بالقرب

    ردحذف
  4. نسيم ...
    يختلط الامر دوما بين تلكـ المشاعر .. صداقة وحب ..

    خيط رفيع جدا كالوتد ان اهترأ ضاعت المسميات واختلط الامر ..

    شكرا لا تفي ي نسيم
    دمت بحفظ المولى سيدي

    ردحذف