الاثنين، 26 ديسمبر 2011

وحدي انتظر ..!



ها انا
وحدي انتظر

اتساءل .. ما عني اعاقهُ .؟!
أمطرًا صارخا فاتحا للشوف فاهُ

ام
زمهرير لم يقوى قلبه على احتمالهُ

ام
تلكـ العطور على مراياه حين انتهى
احتار فى اى منهم يعطر بها يداهُ

ام
تلكـ الاواعي لم تلق للملكـ المظفر ان يدفائهُ

ام
زحام الناس فى الطرقات للقاء حبهم جميعهم ما عداهُ

ام
تُرى
هل أتى .؟!
وأنا
كنت ارقب التوقيت بمعصمي ولم يراني ولم أراهُ

ي سيدي المدلل
جئت ام لم تجئ
سأقولها

كل عام وانا انتظاركـ
كل عام وانت المدلل
وأنا لي ربًُُ ابكي اليه شكوتي فليس لي اليوم سواهُ
.
.

هناك 4 تعليقات:

  1. سبحانكـ ربنا ما أعظمكـ .. !!

    نعم الملتجأ لجأتي إليه ..

    وثقي أنه سيأتي اليوم الذي تلتقينه بحول الله ..

    ردحذف
  2. ....

    وليس لدى العاشقين سواه

    ابدعت يا سيدى

    سلمت يمينك

    تحياتى

    ردحذف
  3. مااعاقه!!
    ولكن الانتظار احر واشد
    جميل ماتكتبين .

    ردحذف
  4. ما اصعب الانتظار

    رائعة كلماتك

    احترامى

    ردحذف