الجمعة، 18 مارس 2011

أَتُحِبُّنِيـ .؟















ما أجرمه .. ما أظلمه
اواهُ  ي  قلبي  ... ي عقلي ماذا جرى
قاضي العاشقين ما احكمه
وبحكمه فى الهوى ما أعدله
ايريد ظلما ان يشل جوارحي .؟
ام انه صار لهن مستسلما .؟
اهلكني قلبي ما اقبحه
سار لعمري مُهلكا
عشقي انا ما ايقنـــه
عشقي له ما اعظمه

عجبًا لقلبي كيف يهوى شاعرا
عجبا لروحي كيف تؤي لمن للنساء متحدثا
حبي له ما اكرمه

قلبي تتبع نظرتي بحبه متسائلا من علمه .؟
من أجرأه .؟

من جعله يُسل نصله على عاتقي ما اظلمه
الليل يغتال غربتي ما اهلكني وما اهلكه
لما رايتكـ هادئا ارتحت لكـ
احببت فيكـ قلبكـ البريء ما أأمنه

احببتني فنسيتني سسبحان من ذا غيركـ
سبحانه ما أعدله
قد  كان يبكي سابقا واليوم ابكيه ليالي
الله الله ما اعدله
ارجوكـ هل احببتني .؟
اعشقتني  .؟
ام انني بالحب ابقى واحدة من النساء قل لي بربكـ ماذا جرى
اني عشقتكـ فى لقاء مستحيل كان يغدو بيننا
ارجوكـ زرني مرة ثانية
اخبرني فيها انني كنت بأمر هجري لكـ متعجلة
قلبي يعالح جرحه ما اعمقه
يخور عزمي فى الهوى ما أألمه
فمتى تلملم راجعا حبي واشلائي التى يوما ما هوت متناثرة
اوليس تقطف وجنتي متمايلا متحايلا
وتعيش فى قلبي وتشرب انهري ممثلا
وتقول عني انها معشوقتي وحبيبتي
دائي دوائي
حلمي الذي صار مؤجلا
فكيف تقتلني وقلبي لكـ عاشقا
والعين مني شاهدة
انسيت اني هائمة
انسيت اني لنفسي كنت ظالمة
انسيت اني فى حياتكـ كنت يوما متحكمة

الوجد ينهكني
والنوم يهجرني
والحزن يفتكـ بي
اضحيت ضيعفة القلب وكأني ما كنت يوما باسلة
القلب سيرقب وصله
والعين ترسم سحره
قلبي يرق .. ودمعتي تنال عيني حائرة
نومي يسامر ليله مستسلمة
عشقي يرتل شعره وجوارحي مأسورة ماكنت يوما  هادئة
انسيت اني عاشقة بكـ هائمة .؟
انسيت اني فى الهوى مصلوبة بجذوع نخل خاوية  .؟
وسقيتني فى بحر حبكـ غارقة
مالى اراكـ مكابرا متكبرا .؟
متذبذبا متقلبا .؟
اجهلت ما تحوي عيوني من هوى .؟


انظر لها واهمس بشئ يُطمئن مهجتي
قل لي بربكـ ما جرى
أنسيتني .؟
اهجرتني .؟
ام ان قلبكـ صار مقبر النساء
وانا ما زلن لكـ وهما مستسلمة
قل لي بربكـ
قل لي بربكـ ودعتني ووعدتني فخذلتني لكل حرف بيننا اضحيت به  متجاهلا

ي ليتني ما كنت يوما عاشقة
اسمع معاتبني وتب
وارحم معاناتي وعُد
أو لا تعُد

ابق فارسا بعيني حتى ان اعلنت يوما اني عنكـ مهاجرة
فلقد عرفتكـ طائعا متحسبا

وانظر لوجهي ثم قل لي صادقا ما اجملكـ ما اجمله
ماذا يضركـ لو وقفت ببابي المقفول اعلنت لي خطيئتكـ .؟
حتى تأكد للأنام اني لم اكن بحبي واختياري  لكـ مخطئــة   .؟